المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعود بن نايف يرعى «ملتقى المهنة» بجامعة الدمام الأحد


ELEGANT
11-04-2016, 12:38
http://www.alhiwar.co/content/uploads/2016/04/11/570af647bf66a.jpg

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية،الاحد المقبل «ملتقى المهنة 2016»، الذي تنظمه جامعة الدمام، في شركة معارض الظهران الدولية.
كما ترعى حرم سموه، لأميرة عبير بنت فيصل بن تركي، حفل انطلاقة الملتقى الخاص بالطالبات الثلاثاء المقبل.
صرحت نائب رئيس اللجنة العليا ورئيس اللجنة المنظمة لملتقى المهنة 2016 الدكتورة دلال التميمي، إن الملتقى خصص يوم السبت المقبل للعوائل للحضور والمشاركة، ويوم الأحد للرجال والاثنين والثلاثاء للطالبات والأربعاء للعوائل.
بلغ عدد المحاضرات وورش العمل في الملتقى 20 ورشة عمل ومحاضرة كما يشارك فيه عدد من المتخصصين في مجالات المهنة المختلفة.
وأوضحت التميمي أن تنظيم هذا الملتقى يعمل على إيجاد حلقة وصل بين قطاع العمل والخريج وتوعية الطلاب والطالبات بالمستقبل الوظيفي وتعريفهم بالأساليب الفاعلة في البحث عن فرص العمل والاستفادة مما سيقدم في أيام هذا الملتقى.
وأكد مدير جامعة الدمام الدكتور عبدالله الربيش، أن الجامعة حرصت على استقطاب أسماء بارزة للمشاركة وتقديم الخبرات العلمية والمهنية للطلاب، بمشاركة مجموعة من المتحدثين في الملتقى الذي سوف يقدم الفائدة للطلاب والطالبات بجانب محاضرات تقام في رحاب الجامعة.
وأوضح حرص الجامعة على استقطاب أسماء بارزة للمشاركة وتقديم الخبرات العلمية والمهنية في ملتقى المهنة والتي لها ثقلها في المملكة وتأثيرها الايجابي على الطلاب والطالبات في الجانب المهني والوظيفي.
وذكر الدكتور عبدالله القاضي وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع رئيس اللجنة المنظمة للملتقى أن ملتقى المهنة جاء ليشارك المجتمع في اهم قضاياها وهي «المهنة، للعام الثالث على التوالي وهي دورة تتسم بالأمل والطموح لأبنائنا وبناتنا الطلاب في تقديم كل جديد في هذا الملتقى، وقد باتت قضية المهنة تشكل هاجسا لكل طالب وطالبة بعد التخرج، ومن هذا المنطلق فإن جامعة الدمام رأت أن يكون ملتقى المهنة رافدا هاما لعرض مخرجات جامعة الدمام للمستفيدين مثل الشركات والمؤسسات وليتعرفوا عن قرب على طالب وطالبة جامعة الدمام لعرض عدد من المجالات هي الصحية والهندسية والمحاسبية. المصدر - المدينة