المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشهر ماركات الساعات الرجالة


احمد حدادى
02-04-2016, 12:52
يعتبر الرجل المميز ارتداء ساعات[/URL] اليد جزء مكمل لشخصيته واناقته حيث ان الرجال يعتبرون الساعات شئ مميز تعمل كأكسسوار جميل ومبدع الشكل ويساعد الرجال على اكمال مظهرهم المميز ومن هنا جاء تصميم الساعات الرجالية بماركات عالمية شهيرة لتناسب كل الاذواق حيث تعتمد دار الازياء العالمية على توفيركل ما هو جديد ومميز و انيق للرجال من خلال عمل احدث التصميمات التى تناسب عصرنا الحديث وتناسب كل الاذواق.

فيما يلى سنتحدث عن افضل الماركات العالمية التى تقوم بتصنيع الساعات:

ساعات Patek Philippe & Co:

https://4.bp.blogspot.com/-IbxDpwYtrvU/Vvpy_bmDh2I/AAAAAAAAABs/FJ9bwOt7vtANxBfBNv0ZY04BiuuaY_7Fw/s1600/1.jpg

يعتبر الرجل المميز ارتداء ساعات اليد جزء مكمل لشخصيته واناقته

تعتبر من افضل ماركات الساعات العالمية التى يمكنك الاعتماد عليها وهى ماركة الساعات المشهورة Patek Philippe & Co والتى نجد مقرها الرئيسى فى جينيف سويسرا والتى تم تأسيسها عام 1851 واصبحت من رواد صناعة الساعات فى العالم وتم الاعلان على انها من افضل الشركات المصنعة للساعات التى تعمل بميكانيكية واداء عالى.

اوميجا OMEGA:

https://2.bp.blogspot.com/-QKsUHgSzTjc/Vvpy_EAI7QI/AAAAAAAAABw/xqWRRW95pMw9q9MGTqPBGicv2CeavRhlA/s1600/2.jpg

تأتى ساعات اوميجا فى المركز الثانى بعد ساعات Patek Philippe & Co

تأتى ساعات اوميجا فى المركز الثانى بعد ساعات Patek Philippe & Co
فنجد ان اوميجا تتربع هذا المركز وبجدارة والتى نجد مقرها ايضا فى سويسرا وتعتبر ماركة اوميجا واحدة من اول الرعاة الرسمين للالعاب الاوليبمية ونجد ان العديد من المشاهير قد قاموا بارتدائها فى حياتهم الطبيعية او حتى فى افلامهم واصبحت علامة تجارية شهيرة من خلال افلام جيمس بوند التى ظلت تظهر من خلال السلسلة الشهيرة منذ عام 1995 وذلك ان دل على شئ فهو يدل على مدى دقة عمل الساعة و روعتها واناقتها.

ساعات Zenith:

https://4.bp.blogspot.com/-tU-isHLanbE/Vvpy_PbI4zI/AAAAAAAAABo/BYK6p0rTVGscos7-_0FfDHhLZWu7hhSqg/s1600/3.jpg

ماركة زينيث الراقية والشركة الرائدة فى صناعة الساعات السويسرية والتى تأسست في عام 1865 عن طريق جورج فافروقد كان في سن ال 22، زينيث تمتلك سمعة كبيرة بسبب جودتها والدقة التى تتميز بها. هى واحدة من عدد قليل من الشركات المتبقية من مصنعي الساعات السويسرية. تتراوح اسعار ساعات زينيث بين 2 الف الى 117الف دولار.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم افضل انواع ماركات ساعات رجالية[URL="https://www.matjarhk.com/men/watche"] (http://online-luxury-watchs.blogspot.com/2016/03/buy-brand-watches-online-from-saudi-arabia.html) مميزة يمكنك ان تقتنيها.