المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستشفى الجامعي بالخبر ينظم مؤتمره العلمي السنوي العاشر في طب الأطفال


ELEGANT
29-02-2016, 17:13
http://www.uod.edu.sa/sites/default/files/styles/landscape_8x3/public/hero/dsc_1044_0.jpg?itok=bkFLXVzj

الدمام 19 جمادى الأولى1437 هـ الموافق 28 فبراير 2016 م واس
ينظم قسم طب الأطفال بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر ، الأربعاء المقبل ، مؤتمره العلمي السنوي العاشر للمستجدات في طب الأطفال في مركز التعليم الطبي في المجمع السكني للمستشفى .
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتور أحمد العدساني ، أن المؤتمر يشارك فيه نخبة من المتحدثين الاستشاريين المتخصصين من مختلف المراكز الطبية والمستشفيات في مختلف أنحاء المملكة ، إضافة إلى حضور أطباء و ممارسين صحيين من مختلف التخصصات الصحية من المنطقة الشرقية و عدد من دول مجلس التعاون الخليجي .
و بين أن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ؛ خصصت 18 ساعة موزعة على محاضرات و ورش العمل من خلال مناقشة مواضيع مختلفة في أمراض الدم والأورام والتغذية والمتعلقة بالأطفال والحالات الحرجة والطارئة عند الأطفال والمواليد وغيرها من الموضوعات المهمة في طب الأطفال .
وأفاد العدساني ، أن المؤتمر تصاحبه فعالية بعنوان " يوم أطباء الأطفال المتدربين الرابع " التي ستقام يوم السبت المقبل ، حيث ستتضمن الفعالية مجموعة من المحاور التي تهم الأطباء المتدربين كالموضوعات المتعلقة بالطريقة المثلى للاستفادة من برنامج الزمالة والاستعداد للاختبارات فيها ، كما ستقام منافسة علمية بين الأطباء المتدربين من المراكز الطبية المختلفة مما سيسهم في إضفاء جانب ترويحي وعلمي على المؤتمر.