المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيديو :حريق هائل في حراج الدمام والخسائر لم تتضح بعد


ELEGANT
22-09-2015, 03:53
http://www.qbsnews.com/sa/wp-content/uploads/2015/09/30657.jpg

قبس حالة من الهلع والرعب أصابت المتسوقين في حراج الدمام،بعد نشوب حريق هائل بالسوق استمر عدة ساعات،وسط جهود مكثفة من الدفاع المدني لمحاولة السيطرة على النيران ومنع انتشارها الى الاماكن المجاورة .
حسب “عاجل “مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الإثنين (21 سبتمبر 2015) وسمًا تحت عنوان “#حريق_حراج_الدمام”، شاركوا فيه بمئات التغريدات، التي طالبوا من خلالها بتوفير أدوات السلامة وإطفاء الحرائق، ومنع العشوائية داخل السوق.
كما تناقل المغردون مقطع فيديو يظهر الخوف والهلع في صفوف الحاضرين، وسط مباشرة سيارات الإطفاء التابعة للدفاع المدني للحريق، بهدف السيطرة عليه وإخماده.
وأشار المغرد مشعل القحطاني إلى طول مدة الحريق، مطالبًا الأمانة بالتدخل لتنظيم السوق، قائلًا: “الله يسترنا الحريق من العصر، لا بد من تدخل الأمانة لتنظيم الحراج”، وأضاف ناصر فهد: “لا بد من تنظيم للمكان وترتيب المحال وتوفير أدوات للسلامة وإطفاء الحرائق ومنع العشوائية في الموقع”.
وتساءلت نجلاء: “هذا الحريق رقم كم للحراج؟ من كثرها نسينا عددها نسأل الله السلامة للجميع، والله يعوض أصحاب المحلات خير”. بينما قال نوفل: “الله يستر الوضع هدي قرب المغرب ورجع الحين ولع أكثر”.
ولم يصدر عن الدفاع المدني أي بيان يوضح حجم الخسائر وما إذا كانت هناك أية خسائر بشرية حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

https://www.youtube.com/watch?v=RCQwRmo4CNg