المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على مراجع تهجّم على مدير مرفق صحي في جدة


عبدالله
18-08-2015, 23:54
https://pbs.twimg.com/media/CMtMD9YUcAAsCr8.jpg

سبق تحولت أروقة مبنى مركز الربوة للرعاية الصحية الأولية بمحافظة جدة؛ إلى حلبة مصارعة عقب تهجم أحد المراجعين على مدير المركز والطاقم الإداري والطبي بالمستوصف، وذلك بعد أنْ تم إبلاغه بأن الوقت المحدد للتطعيم قد انتهى وأنه لا يمكن فتح جرعة أخرى من أجل طفل واحد فقط. وقد أكد أحد الكوادر الطبية العاملة بالمستوصف؛ أن الشجار تطور ليتحول إلى تشابك بين المراجع ومراجع آخر أثناء محاولته تهدئته وإيقاف الفوضى التي سببها المراجع في المستوصف أثناء محاولته ضرب مدير المركز الذي كان يحاول طيلة الوقت تهدئة المراجع والتعامل معه بالشكل الصحيح، مشيراً إلى أنه تم إبلاغ عمليات الشرطة، وفي غضون دقائق معدودة تم ضبطه والتحفظ عليه.
وذكر المتحدث الرسمي بصحة جدة بالإنابة "حسن البهكلي"؛ أنه تم الاستفسار من مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة فأكد حدوث الاعتداء، مشيراً إلى أنه لا يزال قيد التحقيق في إدارة المتابعة، وعند اكتمال التحقيق سوف يتم توضيح النتائج.
من جانبه أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المكلف "النقيب فهد بن سالم المالكي"؛ أن دوريات الأمن بشرطة محافظة جدة ضبطت مواطناً في العقد الثالث من عمره قام بإحداث فوضى داخل أحد المرافق الصحية والاعتداء على مديرها، مضيفاً أنه تم سماع أقواله وتجري إحالته لجهة الاختصاص.
يشار إلى أن مركز الربوة للرعاية الصحية الأولية بمحافظة جدة شهد خلال العام الحالي ثلاث حالات اعتداء؛ إحداها إطلاق أعيرة نارية على جدران المركز.