المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق Disk Usage & Storage Analyzer


راما راما
06-02-2017, 11:51
شاهد محتوى الأندرويد الخاص بك بيانيا



Disk Usage & Storage Analyzer










http://i.utdstc.com/screen/android/desc/disk-usage-and-storage-analyzer.png http://i.utdstc.com/screen/android/desc/disk-usage-and-storage-analyzer-1.png


http://i.utdstc.com/screen/android/desc/disk-usage-and-storage-analyzer-2.png http://i.utdstc.com/screen/android/desc/disk-usage-and-storage-analyzer-3.png











مع مرور الوقت، قد ينتهي الامر بجهازك وهو يراكم كميات من الملفات غير المرغوب فيها، أو الأشياء التي لم تعد تستخدمها الآن وتم نسيانها تماما هناك. هناك العديد من الأدوات في السوق للمساعدة في تحديد الملفات القديمة أو المجلدات غير المجدية. Disk Usage & Storage Analyzer هو تطبيق لعرض كل ذلك المحتوى بيانيا، مما يسمح لك بتحديد موقع وحذف أي شيء لا تحتاجه دون الحاجة إلى مراجعة ماهية كل شيء.

Disk Usage & Storage Analyzer هو المكمل المثالي لأي مستكشف للملفات، بما أنه يمكنك تنظيم الملفات حسب النوع أو الحجم. هذا الخيار سوف يساعدك على مسح في نقرة واحدة كل تلك مجلدات المخبأة المليئة بالملفات غير المرغوب فيها، أو تلك الأشرطة الخاصة بالفيديو التي تم تحميلها تلقائيا من WhatsApp ولكن لم تعد ترغب فيها لأنها تأخذ مساحة كبيرة.

ستظهر لك النافذة الرئيسية للتطبيق في رسم ملون مقدار المساحة التي تشغلها كل فئة: أشرطة الفيديو، والصور، وتطبيقات ... انقر على أي منها لمعرفة مقدار المساحة التي يشغلها كل ملف على حدة و حذفها بنقرة واحدة فقط.

بالإضافة إلى ذلك، وفوق قدرة ذاكرة الهاتف الداخلية، يتيح لك Disk Usage & Storage Analyzer القيام بمتابعة على بطاقة التخزين الخارجية. لتحديد هذا الخيار، سوف تجد رسومات تفاعلية صغيرة أخرى للاستمرار في التخلص من تلك الملفات الثقيلة أو غير الضرورية التي تقوم فقط باستهلاك المساحة.




حمل من هنا (http://up.fast-page.org/do.php?id=41)