المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انترنت داونلود مانجر كامل عربى مجانا برابط مباشر 2017 Internet Download Manager


احمد فؤاد
25-01-2017, 02:20
انترنت داونلود مانجر كامل عربى مجانا برابط مباشر 2017 Internet Download Manager
http://www.joydeep.net/wp-content/uploads/2016/05/IDM-6.21-Build-18-Crack-And-Serial-Number-Full-Download1.jpg

حمل من هنا برابط مباشر (http://mirror2.internetdownloadmanager.com/idman627build2.exe?v=lt&filename=idman627build2.exe)




















وأوضح الحب للهندسة الاجتماعية من قبل قراصنة الكمبيوتر السهولة التي يمكن القيام به. باستخدام منصات الاجتماعية شعبية على الانترنت مثل البريد الإلكتروني، الفيسبوك وتويتر، قراصنة قبعة سوداء انقاذ أنفسهم يوما من إجراءات مرهقة من كلمة المرور وغيرها من حساب شخصي القرصنة ببساطة عن طريق طرح لكم هذه التفاصيل عبر البريد الإلكتروني، والهواتف، والتطبيقات الاجتماعية: ... وأحيانا في الواقع النجاح!

حالات متزايدة من الهجمات السيبرانية على وكالات خاصة وحكومية الحدود الإرهاب الإلكتروني.

نيويورك تايمز، واشنطن بوست، الفيسبوك، تويتر وأبل ليست سوى بعض من الشركات قد ضرب من قبل قراصنة قبعة سوداء في الآونة الأخيرة.

لا يبدو أن للقراصنة على أن يجلس قذفة، والسماح تعرف عن الاتجاهات السيبرانية المحتملة في السنوات المقبلة.

تنفيذ الهندسة الاجتماعية وغيرها من طرق الهجمات هو تذكير بأن الكبير الإرهاب الإلكتروني يمكن أن يكون علينا أي وقت.

وفقا لMandiant، وهي شركة أمن الانترنت ومقرها الولايات المتحدة، ويضم مجموعات من قراصنة الإنترنت اليمين وتعمل داخل مبنى في ضواحي شنغهاي في الصين. وتفيد التقارير الشاملة هجمات العالمية القادمة من أوروبا الشرقية والصين.

استمرت الحروب السيبرانية لاستهداف المستخدمين الأفراد والشركات وليس هناك قول مدى أهمية الهجمات يمكن أن تخرج عن نطاق السيطرة.

في حين أن الهجمات الفردية واستدارة حول الحصول على المعلومات وتفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة للسرقة ودوافع أخرى، واستهدفت عددا متزايدا من التهديدات تجاه الشركات والوكالات الحكومية، لأسباب المضاربة المختلفة.

غير أنه من الأسلم أن يقول أن سرقة التكنولوجيا والأسرار التجارية قد تكون القضية المطروحة.

في حين أن هذه الهجمات تبدو "المعتدلة"، قد يكون جيدا المستهدفة المستقبل والهجمات مخيفة نحو البنى التحتية الوطنية معوقة مثل شبكات المياه وشبكات الكهرباء، وأضواء الشوارع والمؤسسات المالية.

مثل هذه الهجمات يمكن أن يسبب الذعر لا توصف والانهيارات الاقتصادية.

كيف المتسللين سوف محاولة الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك

في حين أن الشركات والمؤسسات الأخرى مكان المسؤولية واجب الحماية والأمن السيبراني في أيدي أصحاب المواقع والإداريين النظام، برامج الأمن والجدران النارية، والمتسللين دائما الابتكار والكشفية لنقاط الضعف الحالية من أي وقت مضى في الأنظمة والمستخدمين.

إجمالي الهجمات السيبرانية الاستفادة من الاهمال في المستخدمين، وبالتالي توظف التصيد، وصلات الخبيثة والاحتيال كلمة المرور.

ببساطة، المعاصرة قراصنة قبعة سوداء مهتمة في شخص صغير مثلك من حيث أنها يمكن أن ربما تصل إلى اللاعبين الكبار. وبصرف النظر عن الحاجة إلى معرفة المزيد عنك، والرغبة في الحصول على التفاصيل المالية الخاصة بك يجعلك هدفا، وأيضا الشخص المتوسط.

إذا كنت من ملاك أو استخدام جهاز محمول، جهاز كمبيوتر في المنزل أو الشركة أو الحكومة، قد يكون مجرد صلة ضرورية للزميل كبير! الاتصال الخاصة بك مع عائلتك ومكان العمل يحدث عادة عن طريق البريد الإلكتروني ومنصات الاجتماعية.

قراصنة يعرفون عن انتشار المواقع الاجتماعية الخاصة بك والحب المطلق لهم، وأنهم يعرفون ما يجب القيام به مع هذا الضعف في داخلك! المواقع الاجتماعية والأنشطة "الاجتماعية" كما تشير كلمة، وجميع المستخدمين تقريبا علاج المعاملات الاجتماعية بدلا عرضا!

يريدون قراصنة أيضا استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما غيبوبة من أجل مهاجمة الشركات والهيئات الحكومية.

بهذه الطريقة، فإنها تبقى بعيدا عن التمحيص الدقيق، وسوف تكون دائما أول مشتبه به في حالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك (غيبوبة) وتعقب.
1: هجمات الهندسة الاجتماعية

الهندسة الاجتماعية هي في الأساس فن التلاعب شخص لكسر الإجراءات الأمنية من خلال الأدوات الاجتماعية. من خلال استخدام التفاعل مقبولة اجتماعيا، وخداع المستخدم في الكشف عن المعلومات التي لم يكن ينبغي السماح بها.
الفيسبوك هو عرضة كثيرا لعمليات الاحتيال القائمة على التطبيق
الفيسبوك هو عرضة كثيرا لعمليات الاحتيال القائمة على التطبيق

قراصنة الهندسة الاجتماعية تستخدم منصات الاجتماعية الشهيرة مثل البريد الإلكتروني، الفيسبوك، تويتر، جوجل وموقع Pinterest.

وأوضح الحب للهندسة الاجتماعية التي السهولة التي يمكن القيام به. قراصنة انقاذ أنفسهم يوما من الإجراءات المتعبة التي هي جزء من كلمة المرور ومعلومات القرصنة، وببساطة يطلبون هذه التفاصيل منك عن طريق البريد وغيرها من غزوة الاجتماعية!

الحدود الأنشطة الاجتماعية والإنسانية الغباء وهذا هو السبب في إدمان لهم يجعلنا تتفاعل مع إيمان الإنسان عندما يواجه سيكون المحتالين.
2: الخداع

التصيد ينطوي أساسا القراصنة بإرسال البريد الإلكتروني مقنعة للضحية، والتي تتطلب منه الرد في سبيل الاستعجال.

وعادة ما أوضح في البلاغ عملية التحقق التي سيتم استخدامها لتصويب التشوهات المعلومات التجارية!

في حال القيام به عن طريق البريد، على سبيل المثال، فإنه يبدو أن تأتي من وكالة تجارية مشروعة تابعة لأحد البنوك، وطلب لأسماء المستخدمين، وغيرها من التفاصيل الشخصية!

في حين لا تزال تستخدم البريد الإلكتروني، وتشمل تكتيكات الخداع الأخرى أيضا تثبيت تطبيقات التتبع. سوف المتلقي تلقي البريد الذي يحتوي على الملف الذي يمكن تثبيت سرا في الكمبيوتر.

عند تثبيت هذه التطبيقات التي تعمل في الغالب في الخلفية، وبدء التواصل مستتر عن بعد مع hacke
تحميل انترنت داونلود مانجر 2017 كامل مجانا Internet Download Manager (https://computerprogramsdownload.blogspot.com/2017/01/InternetManager.html)

عبدالله
25-01-2017, 06:41
اهلا بك بيننا اخي احمد فؤاد
ومشاركة رائعة منك الله يعطيك العافية f zz1