المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل افاست انتى فيرس avast antivirus 2017 مجانا افضل انتى فايروس


dodaloda
22-01-2017, 02:16
تحميل افاست انتى فيرس avast antivirus 2017 مجانا (https://computerprogramsdownload.blogspot.com/2017/01/avastantivirus.html) افضل انتى فايروس


https://2.bp.blogspot.com/-SmiJXJlQt7M/WGv9DaR0kZI/AAAAAAAAK2Y/Nm1L7SrWZ0gfN9Eee5ncNYJYDbB-8Ji0QCLcB/s1600/avastfreeantivirus2017download.jpg


حمل من هنا برابط مباشر
(http://files.avast.com/iavs9x/avast_free_antivirus_setup_online.exe)


































أفاست مكافحة الفيروسات هو من عائلة تطبيقات أمن الإنترنت التي وضعتها أفاست البرمجيات لمايكروسوفت ويندوز، ماك وأندرويد. وتشمل المنتجات أفاست مكافحة الفيروسات نسخ مجانية والملكية عبر منصة التي توفر أمن الكمبيوتر، والأمن المتصفح، برامج مكافحة الفيروسات، وجدار الحماية، ومكافحة التصيد، ومكافحة التجسس، ومكافحة البريد المزعج بين الخدمات الأخرى. [2]

اعتبارا من عام 2015، أفاست هو مكافحة الفيروسات الأكثر شعبية في السوق، [3] وكان النصيب الأكبر من سوق تطبيقات مكافحة الفيروسات. [1]
أفاست الأمن البرمجيات وجوجل كروم تجري نوعا من الحرب ... وأنها تؤثر سلبا على الباحثين القدرة على الوصول إلى مراكز لدينا. وسوف أي شخص باستخدام متصفح Chrome (hubbers ليس فقط لنا) الذي لديه برنامج أفاست على جهازه (عندما يبحثون عن محور) لديهم رابط لهذا المحور عرض بجانب علامة ناقص الأصفر على سيرب. عندما حلقت فوق علامة الطرح الأصفر أكثر، يرى المستخدم الرسالة، "هذا الموقع لديه سمعة سيئة." (إذا كان لديك برنامج Avast واستخدام الكروم، والمضي قدما والبحث في عنوان أحد محاور لمعرفة ما أعنيه).


قمت مؤخرا بتركيب أفاست مكافحة الفيروسات الحرة الطبعة. فإنه يضع الرموز قليلا بجانب نتائج بحث جوجل أن أقول لكم إذا كان الموقع هو آمن أم لا. ويبدو أن كل وصلة hubpages في نتائج البحث على علامة صفراء قائلا "هذا الموقع لديه سمعة سيئة". كما نرى أفاست هو واحد من برامج مكافحة الفيروسات الأكثر شعبية هناك، ومدى حركة المرور رأيك والضياع بسبب هذا؟ لماذا حدث ذلك، ويمكن للموظفين hubpages تفعل شيئا حيال ذلك؟

ومن الصعب معرفة ما إذا كان انها حالة من أفاست يريد أن تجول متصفح آخر أو محرك بحث ... أو حالة من أفاست في الواقع محاولة لحماية الناس من التطفل كروم ومواطن الخلل. (وأنا أعلم لقد واجهت مشاكل عديدة مع كروم ... شريط تمرير خلل في الفيسبوك، على سبيل المثال).

وتحدث هذه المشكلة فقط إذا كان المستخدم على شبكة الإنترنت هو جوجل كروم عملية البحث عن وله أفاست، وليس عند البحث مع شركة آي إي أو فايرفوكس.

رأيت آخر من كبار السن عن ذلك في المنتدى، ولكن كانت آخر بسرعة خارج الموضوع، والتي تهيمن عليها بعض المناقشات غير ذات صلة. مسألة ما يجب القيام به حيال هذا وقد تناول أبدا. أنا لا أعرف كيف العديد من المشتركين أفاست (عبر الإنترنت) تستخدم أيضا كروم ... ولكن هذا لا يمكن أن تساعد أعدادنا.

اغفر لي إذا كان هذا قد تم مناقشتها ولكن لقد كنت بعيدا لفترة من الوقت. أنا فقط بحثت عن واحد من المحاور بي باستخدام جوجل كروم وأنه جاء مع زر تحذير أصفر بجانبه قائلا: "هذا الموقع لديه سمعة سيئة". أنا بحثت عن العديد من زملائي من محاور أخرى وحصلت على نفس التحذير على كل منهم. انها ليست مجرد المحاور ولكن كل المحاور الأخرى التي جاءت وفقا لأحكام بحث نفسها. هل هذا تطور جديد، والسبب في جوجل قائلا HubPages لديها سمعة سيئة؟

الذهاب إلى صفحة البيانات Hubpages بلدي، انقر على أيقونة بينتيريست الزاوية اليمنى العليا من هذه الصفحة، عندما كنت على صفحة موقع Pinterest بلدي، يسمى مجلس Hubpages ممتاز وكان في الجزء السفلي من لوحات بلدي، لذلك انتقل لأسفل لرؤية و الاطلاع عليه.

لدعوتهم، كما قلت بالفعل TIMETRAVELER2، أنت وأنا يجب أن تكون التالية بعضها البعض على Pinterest و أو لك ولمن يدعوك يجب التالية بعضها البعض على موقع Pinterest. وسوف تحصل على إشعار إذا قررت لي على متابعة بينتيريست وبعد ذلك سوف تتبع لكم وإرسال الدعوة. ومع ذلك، ما زلت غير متأكد من أن دعوة TIMETRAVELER2 قد مرت.

يبدو أن prerequesites للحصول على أي مجلس مجموعة على موقع Pinterest أن يكون ذلك الشخص يجب أن يكون أول حساب Pinterest و ثم الشخص الذي هو بالفعل على متن مجموعة وأنفسهم يجب أن يلي بعضها البعض على موقع Pinterest. يمكن للشخص بالفعل على متن مجموعة دعوة الآخر للانضمام إلى هذا المجلس. نأمل أن يكون هذا مفيد أي شخص يعرف أي شيء عن هذا أو لديها خطة لمعالجة هذا الوضع؟

عبدالله
22-01-2017, 16:44
يعطيك العافية dodaloda ع البرنامج
ومرحبا بك بيننا عضو فاعل ومؤثر .. :MonTaseR_11: