مرحبا بك فى ملتقى طلاب وطالبات جامعه الامام عبدالرحمن بن فيصل


انت الان تتصفح ملتقى طلاب وطالبات جامعه الامام عبدالرحمن بن فيصل

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعه الامام عبدالرحمن بن الفيصل multqa-ud.com > الأقسام العامه > عالم الرياضة


السعودية تهدر فوزا سهلا على بوليفيا .. (أهداف+ملخص المباراة)


السعودية تهدر فوزا سهلا على بوليفيا .. (أهداف+ملخص المباراة)

كووورة فرّط المنتخب السعودي في انتصار باليد، وسمح لضيفه البوليفي بالتعادل معه (2-2)، في مباراة ودية جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. وكان "الأخضر" في طريقه لتحقيق انتصار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2018   #1
مشرف على الاقسام



الصورة الرمزية عبدالله
عبدالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : 17-09-2018 (00:00)
 المشاركات : 10,722 [ + ]
 التقييم :  2855
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
مشرف 
Post Thanks / Like
شكرا (اعطاء): 1110
شكرا (تلقي): 687
أعجبنى (اعطاء): 6567
أعجبنى (تلقي): 2093
لم يعجبنى (اعطاء): 9
لم يعجبنى (تلقي): 3
u tub السعودية تهدر فوزا سهلا على بوليفيا .. (أهداف+ملخص المباراة)



السعودية (أهداف+ملخص المباراة) السعودية تهدر

كووورة فرّط المنتخب السعودي في انتصار باليد، وسمح لضيفه البوليفي بالتعادل معه (2-2)، في مباراة ودية جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وكان "الأخضر" في طريقه لتحقيق انتصار عريض، بعد أن تقدم بهدفين عن طريق يحيى الشهري وسالم الدوسري "ركلة جزاء"، في الدقيقتين 6 و10، لكنه لم يكمل على نفس المنوال وتلقى هدفين بوليفيين بتوقيع خاسماني كامبوس ومارسيلو مارتينز في الدقيقتين 35 و81.

وبذلك تتواصل عقدة منتخبات أمريكا الجنوبية بالنسبة للمنتخب السعودي، الذي لم يحقق أمامها سوى فوز وحيد قبل 16 عامًا، على حساب منتخب أوروجواي، مقابل 9 تعادلات، و11 هزيمة.



السعودية (أهداف+ملخص المباراة) السعودية تهدر
بداية نارية

لم ينتظر المنتخب السعودي كثيرًا، وهاجم منافسه من البداية عن طريق فهد المولد، الذي راوغ أكثر من مدافع في الدقيقة الثانية، ولعب الكرة إلى يحيى الشهري، فسددها قوية أمسكها الحارس كارلوس لامبي.

وفي الدقيقة الخامسة أضاع الضيوف فرصة هائلة، بعد أن تباطأ علي البليهي في إبعاد الكرة، ليخطفها منه هنري فاكا، ويلعبها عرضية أرضية إلى رودي كاردوزو الذي وضعها خارج القائم الأيمن لمحمد العويس.

ووجد الأخضر الطريق إلى شباك بوليفيا في الدقيقة السابعة، عن طريق يحيى الشهري، الذي استغل خطأ الحارس في إبعاد عرضية سعيد المولد، ووضعها في الشباك بعد أن تخلص من مضايقة الدفاع.



السعودية (أهداف+ملخص المباراة) السعودية تهدر
وبعدها بـ5 دقائق ضاعف المنتخب السعودي النتيجة من ركلة جزاء، حصل عليها عمر هوساوي، الذي تعرض للإعاقة أثناء تنفيذ ركلة ركنية، حيث انبرى سالم الدوسري للركلة وسددها، لينقذها الحارس في المرة الأولى، قبل أن يكملها في الشباك.

هدأت المباراة كثيرًا بعد الهدفين، ولم يبد لاعبو السعودية نفس الشراسة الهجومية التي كانوا عليها في البداية، حتى تمكن الضيوف من تقليص النتيجة بهدف في الدقيقة 35، من ركلة حرة مباشرة، وضعها خاسماني كامبوس ببراعة من فوق الحائط في شباك العويس.

وكاد الأخضر أن يعيد الفارق إلى ما هو عليه بعدها بدقيقة، عندما لعب سالم الدوسري عرضية رائعة مرت من جميع اللاعبين ووصلت إلى المولد، إلا أن لاعب اتحاد جدة سددها بجوار القائم الأيسر للامبي.

وضغط المنتخب البوليفي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول محاولًا تعديل النتيجة، بينما اعتمد أصحاب الأرض على المرتدات دون خلق فرص حقيقية.


السعودية (أهداف+ملخص المباراة) السعودية تهدر

تفريط
مع بداية الشوط الثاني دفع الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، بهتان باهبري بدلًا من هارون موسى، ومعتز هوساوي بدلًا من عمر هوساوي.

وكالعادة كان باهبري نشطًا على الرواق الأيمن، وسدد كرة قوية في الدقيقة 63 اصطدمت بالشباك من الخارج، وبعدها بدقيقتين أرسل الشهري عرضية على رأس الدوسري الخالي من الرقابة، لعبها فوق العارضة.

وفي الدقيقة 67، أخطأ البليهي بإعادة الكرة قصيرة إلى حارسه محمد العويس، مما عرض الأخير لضغط هنري فاكا، فلعب الكرة سيئة قطعها خوان ريبيرا، قبل أن يسددها تجاه المرمى الخالي، لكنها ذهبت بعيدة.

واستغل المنتخب البوليفي انخفاض المردود الفني لنظيره السعودي، وخطف هدف التعادل المستحق من ركلة جزاء، احتسبها الحكم الإسباني لاهوز في الدقيقة 81.

وكاد باهبري أن يعيد الأخضر للمقدمة في الدقيقة 83، بتسديدة رائعة على يسار حارس المرمى، إلا أن القائم أبعدها وسط حسرة أصحاب الأرض وجماهيرهم.

وضغط الصقور الخضور في الدقائق المتبقية بغية إحراز هدف، لكن ضغطهم كان بلا فاعلية حقيقية على مرمى بوليفيا، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.






اهداف مباراة السعودية وبوليفيا 2-2 مباراة ودية 10-09-2018





ملخص مباراة السعودية وبوليفيا 2-2 مباراة ودية 10-09-2018



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(أهداف+ملخص, .., المباراة), السعودية, تهدر, بوليفيا, سهلا, على, فوزا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرنسا تنتزع فوزا صعبا من هولندا في ارضها في دوري الامم الاوربية (أهداف+ملخص المباراة) عبدالله عالم الرياضة 0 10-09-2018 03:22
السعودية تهزم اليونان بثنائية في المباراة الودية .. (أهداف +ملخص المباراة) عبدالله عالم الرياضة 0 16-05-2018 00:58
بايرن ميونخ ينتزع فوزا صعبا أمام إشبيلية في ابطال اوربا .. (أهداف+ملخص+المباراة كاملة) عبدالله عالم الرياضة 0 04-04-2018 17:15
إنجلترا تهدر الفوز وتكتفي بالتعادل أمام إيطاليا .. (أهداف+ملخص+المباراة كاملة) عبدالله عالم الرياضة 0 28-03-2018 21:17
مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعبا على بيرنلي .. (أهداف + ملخص + المباراة كاملة) عبدالله عالم الرياضة 0 20-01-2018 23:17

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل  multqa-ud.com


الساعة الآن 18:18


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
لا يتحمّل الملتقى وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر وجميع الحقوق من برمجيات وخلافه حقوق خاصة لايسمح المساس بها وملتزمون بحذف اي مادة بها انتهاك للحقوق الملكية والفكرية بشرط اثبات ذلك من مالك المادة
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

الاشتراك بالقائمة البريدية

اشترك بالقائمة البريدية ليصلك جديد المنتدى