مرحبا بك فى ملتقى طلاب وطالبات جامعه الامام عبدالرحمن بن فيصل


انت الان تتصفح ملتقى طلاب وطالبات جامعه الامام عبدالرحمن بن فيصل

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعه الامام عبدالرحمن بن الفيصل multqa-ud.com > الأقسام العامه > عالم الرياضة


ليفربول يخمد ثورة مانشستر سيتي بفوز جديد في ابطال اوربا (أهداف+ملخص+المباراة كاملة)


ليفربول يخمد ثورة مانشستر سيتي بفوز جديد في ابطال اوربا (أهداف+ملخص+المباراة كاملة)

كووورة بلغ ليفربول نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة لقدم، بتغلّبه مجددًا مساء اليوم الثلاثاء على مضيفه مانشستر سيتي (2-1)، على ملعب "الاتحاد"، في إياب ربع النهائي، ليتأهل بمجموع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2018   #1
مشرف على الاقسام



الصورة الرمزية عبدالله
عبدالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (11:41)
 المشاركات : 10,532 [ + ]
 التقييم :  2828
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
مشرف 
Post Thanks / Like
شكرا (اعطاء): 1097
شكرا (تلقي): 683
أعجبنى (اعطاء): 6557
أعجبنى (تلقي): 2070
لم يعجبنى (اعطاء): 9
لم يعجبنى (تلقي): 3
43 ليفربول يخمد ثورة مانشستر سيتي بفوز جديد في ابطال اوربا (أهداف+ملخص+المباراة كاملة)



ليفربول يخمد ثورة مانشستر سيتي

كووورة بلغ ليفربول نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة لقدم، بتغلّبه مجددًا مساء اليوم الثلاثاء على مضيفه مانشستر سيتي (2-1)، على ملعب "الاتحاد"، في إياب ربع النهائي، ليتأهل بمجموع المباراتين (5-1) بعد الفوز في الذهاب بثلاثية نظيفة.
وتقدم مانشستر سيتي أوّلا عبر البرازيلي جابريال جيسوس في الدقيقة الثانية، وعادل ليفربول الكقّة عبر المصري محمّد صلاح في الدقيقة 56، قبل أن يضيف البرازيلي روبرتو فرمينو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 77.
وعاد النجم المصري محمد صلاح إلى تشكيلة ليفربول بعد غيابه عن مواجهة الفريق الأخيرة بالدوري أمام إيفرتون بسبب الإصابة، وارتدى جيمس ميلنر شارة القائد في خط الوسط في ظل غياب الموقوف جوردان هندرسون.

ليفربول يخمد ثورة مانشستر سيتي

أما تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية، فشهدت غياب مفاجئ للنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو رغم شفائه من الإصابة، ليلعب جيسوس منذ البداية بالخط الأمامي إلى جانب رحيم سترلينج، مقابل وقوف برناردو سيلفا على الجناح الأيسر.
وافتتح مانشستر سيتي التسجيل مبكّرا، وبالتحديد في الدقيقة الثانية، عندما تقدم سترلينج بالكرة ومررها أمام المرمى إلى جيسوس الذي وضعها بثقة في الشباك.
واعترض لاعبو ليفربول على الهدف بحجّة تعرّض فان دايك للدفع من قبل سترلينج، وهو ما أثبتته بوضوح لقطات الإعادة التلفزيونية.

ليفربول يخمد ثورة مانشستر سيتي

وارتفعت معنويات لاعبي سيتي بعد الهدف المبكّر، وضغطوا بقوة نحو مرمى ليفربول الذي تراجع كثيرا للخلف إحساسا منه بخطورة الموقف، لكن صاحب الأرض فشل في تهديد المرمى بشكل حقيقي حتى الدقيقة 30، عندنا أبعد حارس ليفربول لوريس كاريوس كرة عرضية لدافيد سيلفا قبل أن تصل برناردو سيلفا الذي سدّد كرة اصطدمت بجيمس ميلنر.
وواصل البرتغالي سيلفا تألقه، وتلقّى كرة من البلجيكي كيفن دي بروين، ليسدّد بيمناه كرة مرّت بجوار القائم، وعاد اللاعب نفسه ليسدد من الجهة نفسها والطريقة ذاتها، لتلمس الكرة رأس المدافع الكرواتي ديان لوفرين وترتد من القائم الأيمن في الدقيقة 42.

وألغى الحكم هدفا لصالح سيتي بعدها بدقيقة بحجة تسلل صاحبة ليروي ساني رغم أن الإعادة التلفزيونية أثبتت أن الكرة جاءته من ميلنر لاعب ليفربول.
ورد ليفربول في الدقيقة 45 بعدما مرر صلاح كرة داخل منطقة الجزاء إلى زميله أليكس أوكسليد تشامبرلين الذي راوغ الحارس إيديرسون قبل أن يهز الشباك من الخارج.
واعترض مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا على قرار الحكم الإسباني أنطونيو ميجيل لاهوز بإلغاء هدف لفريقه، مع إطلاق الأخير صافرة نهاية الشوط الأول، ما أدى لطرده وإكمال اللقاء من المدرّجات.

ليفربول يخمد ثورة مانشستر سيتي

وواصل مانشستر سيتي النهج ذاته مع بداية الشوط الثاني، لكن حدث ما كان يخشاه، عندما انطلق جورجينو فينالدوم بهجمة مرتدة مرر على إثرها إلى صلاح الذي منح الكرة إلى ساديو ماني الذي حاول مراوغة الحارس لكنّه سقط على الأرض ليلتقط صلاح الكرة ويضعها من فوق المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي داخل الشباك في الدقيقة 56.
وأشرك مانشستر سيتي مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ثم لاعب الوسط الألماني إلكاي جوندوجان، لكن ليفربول قتل المباراة بالهدف الثاني في الدقيقة 77 عندما خطف البرازيلي روبرتو فرمينو الكرة من أوتامندي، ليتقدّم بها ويسّدها زاحفة لتصطدم بالقائم البعيد وتدخل المرمى، ليقتل أحلام السيتزينز في العودة.



أهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول 1-2 في ربع نهائي ابطال اوربا 10-04-2018




ملخص مباراة مانشستر سيتي وليفربول 1-2 في ربع نهائي ابطال اوربا 10-04-2018




مباراة مانشستر سيتي وليفربول 1-2 في ربع نهائي ابطال اوربا 10-04-2018




 
التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله ; 11-04-2018 الساعة 05:32

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(أهداف+ملخص+المباراة, مانشستر, ليفربول, ابطال, اوربا, تفوز, تورث, يجلد, جديد, سيتي, في, كاملة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جحيم ليفربول يحرق مانشستر سيتي بقيادة صلاح .. (أهداف+ملخص+المباراة كاملة) عبدالله عالم الرياضة 0 05-04-2018 15:47
مانشستر يونايتد يسقط امام اشبيلية ويغادر دوري ابطال اوربا (أهداف وملخص المباراة+المباراة كاملة) عبدالله عالم الرياضة 0 14-03-2018 23:40
دي خيا ينقذ مانشستر يونايتد من السقوط أمام إشبيلية في دوري ابطال اوربا (ملخص+المباراة كاملة) عبدالله عالم الرياضة 0 22-02-2018 18:59
مانشستر يونايتد يعبر سسكا موسكو بثنائية في دوري ابطال اوربا (أهداف + ملخص المباراة) عبدالله عالم الرياضة 0 06-12-2017 09:39
ليفربول يجتاز ماريبور بثلاثية في ابطال اوربا (أهداف + ملخص + المباراة كاملة ) عبدالله عالم الرياضة 1 02-11-2017 19:19

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل  multqa-ud.com


الساعة الآن 21:34


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
لا يتحمّل الملتقى وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر وجميع الحقوق من برمجيات وخلافه حقوق خاصة لايسمح المساس بها وملتزمون بحذف اي مادة بها انتهاك للحقوق الملكية والفكرية بشرط اثبات ذلك من مالك المادة
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

الاشتراك بالقائمة البريدية

اشترك بالقائمة البريدية ليصلك جديد المنتدى