مرحبا بك فى ملتقى طلاب وطالبات جامعه الامام عبدالرحمن بن فيصل


انت الان تتصفح ملتقى طلاب وطالبات جامعه الامام عبدالرحمن بن فيصل

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعه الامام عبدالرحمن بن الفيصل multqa-ud.com > اقسام الاسرة والمجتمع > منتدى عالم حواء


كيف يموت الصرصور


كيف يموت الصرصور

إذا كنت تتساءل كيف يموت الصرصور وهل من الضروري استخدام المبيدات والمواد الكيميائية السامة للتخلص منه، أم يمكنك معالجة المشكلة بالعلاجات الطبيعية؟! حسنًا، أنت وصلت إلى المكان الناسب حيث يمنحك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2018   #1
دنيا عامر
عضو


الصورة الرمزية دنيا عامر
دنيا عامر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5284
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 أخر زيارة : 09-04-2018 (21:59)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
Post Thanks / Like
شكرا (اعطاء): 0
شكرا (تلقي): 0
أعجبنى (اعطاء): 0
أعجبنى (تلقي): 0
لم يعجبنى (اعطاء): 0
لم يعجبنى (تلقي): 0
افتراضي كيف يموت الصرصور



إذا كنت تتساءل كيف يموت الصرصور وهل من الضروري استخدام المبيدات والمواد الكيميائية السامة للتخلص منه، أم يمكنك معالجة المشكلة بالعلاجات الطبيعية؟! حسنًا، أنت وصلت إلى المكان الناسب حيث يمنحك موقع أوركيدا لمكافحة الحشرات علاجات قوية وفعالة للتخلص من الصراصير في 7 أيام فقط. الأن؛ لن تحتاج إلى الإنتظار عدة أشهر حتى تحمي منزلك من الحشرات المنزلية المزعجة وأيضًا لن تحتاج إلى إنفاق الكثير من الأموال، كل ما عليك القيام به هو إستخدام العلاجات المذكور في السطور التالية.

لا داعي للقلق؛ تلك الطرق أوصى بها خبير متخصص من شركة مكافحة الحشرات بجدة، هذا يعني أنها لن تسبب أى نوع من الأضرار سواء على البيئة أو على صحة أطفالك.



كيف يموت الصرصور – 9 علاجات منزلية طبيعية للقضاء على الصراصير:

الصراصير من أسوأ حشرات المنزل وأكثرها إزعاجًا وهذا لأنها تملك قدرة رهيبة على النمو بشكل سريع، هذا يعني أنه في غضون عدة أيام قد يصبح منزلك مكان لإيواء أعداد رهيبة من الصراصير في كل ركن وزاوية من المنزل.

في منزلك أنت تمنح الصرصور كل ما يحتاجه حتى يكمل دورة حياته بشكل طبيعي؛ على سبيل المثال الغذاء والذي يحصل عليه بسهولة من الفتات الموجودة على أرضية المطبخ أو من حاويات القمامة التي تحتوي على الوجبات المفضلة لها وبكميات وفيرة، أيضًا أنت تمنحها مصادر دائمة للمياه والظروف المناخية المناسبة للتكاثر وإنتاج المزيد من الصراصير.

*لذلك يصعب على صاحب المنزل التخلص من الصراصير بشكل نهائي وفعال، غالبًا ما يلجأ إلى إستعمال المنتجات والمبيدات المتوفرة في الأسواق المحلية ولكن مع الأسف تلك المنتجات تحتوي على مواد كيميائية سامة قد تترك مضاعفات جانبية خطيرة على البيئة المحيطة بك أو على أطفالك والحيوان المفضل لديك. ولهذا من الضروري قبل شراء المبيد الإستفسار من خبير محترف وبالطبع شركة إبادة الحشرات بجدة قد تساعدك في ذلك.

الآن سنتحدث عن سبع خطوات مميزة وفعالة قد تساعدك في التخلص من الصراصير المنزلية بشكل نهائي وفي وقت قصير جدًا:

استخدام طعوم الصراصير الفعالة حيث أوصي أحد خبراء المكافحة بتطبيق العديد من الطعوم في كل أركان وزوايا المنزل وبالأخص في المناطق التي تختبئ فيها الصراصير لعدة أيام، مع الحرص على إستبدال تلك الطعوم من وقت لآخر للحفاظ على فعاليتها.
استخدام حمض البوريك لقتل الصراصير فهو من المواد الكيميائية التي تتسبب في جفاف الهيكل الخارجي للحشرة وتموت على الفور. لكن انتبه أثناء استعمال تلك المادة يجب أن تبقيها بعيدًا عن متناول الأطفال فهي من المواد السامة.
تنظيف المنزل بشكل يومي فالصراصير من الحشرات التي تُفضل التواجد في الفوضى حتي يصعب على صاحب المنزل التخلص منها، ولهذا السبب تختار الأماكن المظلمة والفجوات التي يصعب على الإنسان ملاحظتها. أيضًا احرص على غسل الأطباق والتخلص من حاويات القمامة بشكل مستمر حتى تمنع عنها مصدر الغذاء.
أيضًا تخلص من مصادر المياه الزائدة ولأجل هذا تحتاج أولًا إلى إجراء فحص شامل للمنزل والكشف عن تسربات المياه وبعد ذلك معالجة تلك التسربات على الفور وبهذه الطريقة تُضعف من فرصة وجودها بالمنزل.
معالجة الشقوق والفراغات الموجودة بالمنزل حتى لو كانت فجوات صغيرة للغاية، وهذا لأن الصراصير تستخدم تلك الفجوات في تخزين كبسولات البيض الخاص بها، هذا إلى جانب أنها تعد من منافذ الدخول التي تعتمد عليها الصراصير في الدخول إلى المنزل والإنتقال من مكان لآخر.
استخدام فخاخ الصراصير حيث يمكنك إضافة أحد الأطعمة المفضلة للصراصير مع مادة سامة في المناطق التي تتردد عليها بإستمرار وبعد فترة بسيطة ستلاخظ اختفاء الحشرة من منزلك بشكل تام.
لكن، هل هذه هي الطرق الوحيدة التي تستخدم في قتل الصراصير المنزلية والقضاء عليها؟!

المقال منقول للافادة فقط المصدر شركة اوركيدا لمكافحة الحشرات


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الصرصور, جلوب, كيف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التعليم تعلن 29 شعبان القادم آخر موعد للمشاركة في مسابقة تصميم ألعاب برنامج جلوب البيئي عبدالله اخبار التعليم 0 12-03-2017 18:53
الإطاحة بفتاة جامعية في خلوة غير شرعية مع شاب في سيارته ELEGANT منتدى الطفل - الحياة الزوجية - الاسرة - المجتمع 0 30-03-2016 08:13
داعية يوضح حقيقة فتوى "منع" خلوة البنت مع أبيها عبدالله الاسلام والحياه 0 08-10-2015 10:33
مدارس المملكة تحقق جوائز دولية ومشاركات مميزة عبر برنامج "جلوب" ELEGANT اخبار التعليم 0 07-10-2015 21:15

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل  multqa-ud.com


الساعة الآن 08:47


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
لا يتحمّل الملتقى وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر وجميع الحقوق من برمجيات وخلافه حقوق خاصة لايسمح المساس بها وملتزمون بحذف اي مادة بها انتهاك للحقوق الملكية والفكرية بشرط اثبات ذلك من مالك المادة
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

الاشتراك بالقائمة البريدية

اشترك بالقائمة البريدية ليصلك جديد المنتدى