مرحبا بك فى ملتقى طلاب وطالبات جامعه الامام عبدالرحمن بن فيصل


انت الان تتصفح ملتقى طلاب وطالبات جامعه الامام عبدالرحمن بن فيصل

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعه الامام عبدالرحمن بن الفيصل multqa-ud.com > الأقسام العامه > عالم الرياضة


ريال مدريد يعبر إيبار بثنائية رونالدو .. (أهداف+ملخص+المباراة كاملة)


ريال مدريد يعبر إيبار بثنائية رونالدو .. (أهداف+ملخص+المباراة كاملة)

كووورة حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على مضيفه إيبار بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب إيبوروا، في إطار منافسات الجولة 28 من الليجا. أحرز النجم البرتغالي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2018   #1
مشرف على الاقسام



الصورة الرمزية عبدالله
عبدالله متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : منذ 58 دقيقة (01:28)
 المشاركات : 10,439 [ + ]
 التقييم :  2826
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
مشرف 
Post Thanks / Like
شكرا (اعطاء): 1094
شكرا (تلقي): 682
أعجبنى (اعطاء): 6557
أعجبنى (تلقي): 2069
لم يعجبنى (اعطاء): 9
لم يعجبنى (تلقي): 3
v ريال مدريد يعبر إيبار بثنائية رونالدو .. (أهداف+ملخص+المباراة كاملة)



ريال مدريد يعبر إيبار بثنائية

كووورة حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على مضيفه إيبار بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب إيبوروا، في إطار منافسات الجولة 28 من الليجا.

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفي الفريق الملكي في الدقيقتين 34 و84، بينما أحرز المدافع إيفان راميس هدف إيبار الوحيد في الدقيقة 50.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 57 نقطة ليظل في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد إيبار عند النقطة 39 في المركز الثامن.

عانى لاعبو المدرب زين الدين زيدان في الدقائق الأولى من ضغط أصحاب الأرض الذي تسبب في ارتباك داخل وسط ملعب الميرنجي، في ظل سيطرة تامة من إيبار.

واصل إيبار سيطرته على الدقائق العشر الأولى من المباراة، حيث لم يجد لاعبو ريال مدريد سوى التراجع للخلف للتعامل مع الضغط الهجومي للاعبي الفريق المضيف.

ريال مدريد يعبر إيبار بثنائية

واستعاد الفريق الملكي سيطرته على الوسط عبر الثلاثي كروس ومودريتش وإيسكو ولكن دون أي خطورة تذكر أو خلق فرص حقيقية لبيل ورونالدو، في حين استطاع إيبار غلق منافذ التمرير بشكل جيد طوال الـ 20 دقيقة الأولى.

أجرى زين الدين زيدان المدير الفني للمرينجي التغيير الأول في الدقيقة 28 بخروج الفرنسي رافايل فاران الذي تعرض لإصابة قوية في الوجه إثر اصطدامه بمهاجم إيبار، ودخول ناتشو فيرنانديز بدلا منه.
تألق كايلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد في كرتين متتاليتين بعدما تمكن من التصدى لتسديدة متقنة من كيكي جارسيا، ثم تسديدة أخرى من أونوي.

ريال مدريد يعبر إيبار بثنائية

ومع الدقيقة 34 تكفل رونالدو بافتتاح نتيجة اللقاء، بعدما استغل تمريرة طولية رائعة من لوكا مودريتش داخل منطقة الجزاء، ليودعها داخل الشباك مسجلا الهدف الأول لريال مدريد.

واقترب إيبار من تعديل النتيجة عقب تلقي الهدف الأول، بعدما استغل بيدرو ليون غفلة دفاعية من مارسيلو واستطاع الدخول لمنطقة الجزاء، ولكن تدخل راموس منعه من تهديد مرمى نافاس لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي بهدف دون رد.

ريال مدريد يعبر إيبار بثنائية

دخل أصحاب الأرض الشوط الثاني بقوة كبيرة كما كان الحال في الشوط الأول، إذ استمر وسط ملعب ريال مدريد على رتمه الضعيف في ظل غياب الضغط على حامل الكرة، ليعاود نافاس التألق من جديد ويتصدى لتسديدة جديدة من المتألق كيكي جارسيا.

استطاع إيبار تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50 عن طريق المدافع راميس بعد أن حول ركلة ركنية برأسية داخل الشباك، وسط غياب الرقابة من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

وتألق الحارس ديميتروفيتش بتصديه لشبه انفراد من كريستيانو رونالدو، بجانب تسديدة قوية من جاريث بيل، ليحافظ على نتيجة التعادل لفريقه.

ريال مدريد يعبر إيبار بثنائية

أجرى زيدان بعد ذلك تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 71، بنزول لوكاس فاسكيز وكريم بنزيما بدلا من كروس وإيسكو الغائبين عن المباراة بشكل تام.

أضاع لاعبو إيبار كرة خطيرة بعد استغلال تقدم لاعبي ريال مدريد في الهجوم، إذ وصل بيدرو ليون إلى حدود منطقة الجزاء ولكن جاءت كرته أعلى العارضة.

وكعادته في اللحظات الحاسمة، تمكن رونالدو من ترجيح كفة ريال مدريد، بتسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 84 برأسية من عرضية داني كارفاخال، ليقود المرينجي لتحقيق الفوز بنتيجة (2-1).



اهداف مباراة ايبار وريال مدريد الدوري الاسباني 10-3-2018




ملخص مباراة ايبار وريال مدريد الدوري الاسباني 10-3-2018




مباراة ايبار وريال مدريد الدوري الاسباني 10-3-2018



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(أهداف+ملخص+المباراة, .., مدريد, بثنائية, يعبر, ريال, رونالدو, إيبار, كاملة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برشلونة يتخطى إيبار بثنائية ويواصل الانفراد بالصدارة (أهداف+ملخص+المباراة كاملة) عبدالله عالم الرياضة 0 17-02-2018 23:11
ريال مدريد يعبر مالاجا بثلاثية (أهداف + ملخص + المباراة كاملة) عبدالله عالم الرياضة 1 25-11-2017 23:16
ريال مدريد يعبر فوينلابرادا بثنائية ويتجنب مفاجآت الكأس (اهداف+ملخص+المباراة كاملة) عبدالله عالم الرياضة 0 27-10-2017 01:22
ريال مدريد يكتفي بثلاثية في مرمى إيبار (اهداف +ملخص+المباراة كاملة) عبدالله عالم الرياضة 0 23-10-2017 02:00
ريال مدريد يتخطى ختافي بثنائية في مباراة صعبة ..(أهداف + ملخص + المباراة كاملة) .. حصري عبدالله عالم الرياضة 0 14-10-2017 21:52

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل  multqa-ud.com


الساعة الآن 02:27


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
لا يتحمّل الملتقى وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر وجميع الحقوق من برمجيات وخلافه حقوق خاصة لايسمح المساس بها وملتزمون بحذف اي مادة بها انتهاك للحقوق الملكية والفكرية بشرط اثبات ذلك من مالك المادة
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

الاشتراك بالقائمة البريدية

اشترك بالقائمة البريدية ليصلك جديد المنتدى